فايرفوكس 2018 عربى

متصفح موزيلا فايرفوكس هو برنامج من البرامج الأكثر شهرة والأكثر شهرة، وتصفح الإنترنت وأشهرها عالميا وتحتل حاليا المرتبة الثانية بعد برنامج جوجل كروم من حيث تنتشر في كافة أنحاء العالم وتصفح والسرعة والثبات على الرغم من حقيقة أن فايرفوكس المتصفح هو أكبر سنا.

متصفح موزيلا من شركة الإنتاج، التي تعمل على تطوير مستمر من خلال إصدار تحديثات متكررة لديها إصدارات مختلفة ولغات مختلفة منها العربية والإنجليزية والفرنسية. والغرض الرئيسي من موزيلا لإصدار تحديثات للبرنامج فايرفوكس هو التغلب على المشاكل التي تواجه مستخدمي متصفح في جميع أنحاء العالم من خلال وقوع بعض التكسير في العمل والتصفح بطيء وملء الثغرات الأمنية الموجودة بين الحين والآخر.



برنامج فايرفوكس فايرفوكس تهتم في المقام الأول مع مستوى عال من الأمان والخصوصية لمستخدميها من خلال ميزة التصفح الآمن، الذي اختير كأفضل متصفح فايرفوكس يحترم خصوصية مستخدميها مقارنة مع المتصفحات الأخرى الأخرى. ووفقا للموقع الرسمي للبرنامج على شبكة الإنترنت، هذا البرنامج هو أسرع وفقا لرأي الشركة، يليه متصفح أوبرا وجوجل كروم وإنترنت إكسبلورر.

نسخة من برنامج موزيلا فايرفوكس فايرفوكس هواتف خاصة الروبوت، وهناك نسخ من اي فون والهواتف الصادرة لهم تحديثات مستمرة أيضا هناك أيضا إصدار خاص من ماخ ولينكس فايرفوكس. متصفح الانترنت يتيح لك تشغيل الفيديو من خلال مواقع الفيديو مثل يوتيوب وغيرها من فلاش لاعب قدم الافتتاح، كما يمكنك التمتع ألعاب فلاش التي تعمل عبر الإنترنت، ولست بحاجة للتحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الترخيص: مجانى
الحجم: 34 ميجا
التوافق: كل اجهزة الويندوز
تحميل فايرفوكس 2017 عربي من هنـــــــا